اطلاق صندوق رساميل للتكنولوجيا الأول من نوعه في الكويت

Jan 3, 2022

 

Sorry, this entry is only available in Arabic.

يمنح المستثمرين فرص الاستثمار في شركات قائمة على الابتكارعبر قطاعات مختلفة عالمياً 

إطلاق صندوق “رساميل للتكنولوجيا”  الأول من نوعه في الكويت

  • الغربللي: “رساميل للاستثمار” حريصة على مواكبة احتياجات المستثمرين المتغيرة
  • صندوق “رساميل للتكنولوجيا” صندوق ذو تركيز عالمي يقدم فرص استثمارية في شركات مبتكرة عبر قطاعات التكنولوجيا المختلفة
  • إطلاق الصندوق يعكس حرص الشركة على اقتناص افضل الفرص وتقديم منتجات تواكب متطلبات المستقبل

 

انطلاقاً من حرصها على مواكبة التطورات، وتلبية احتياجات جميع المستثمرين، أطلقت شركة “رساميل للاستثمار”، صندوق “رساميل للتكنولوجيا”، ضمن سياستها القائمة على زيادة حضورها في الأسواق العالمية والاستفادة من اتجاهات السوق الحالية والمستقبلية، ومواصلة الابتكار في توفير المنتجات ومنح قيمة مضافة للعملاء والمستثمرين في محافظها وصناديقها.

وأوضحت “رساميل” أن الصندوق الجديد هو صندوق عالمي يهدف للاستثمار في الشركات التي تطور وتبتكر تقنيات وتكنولوجيات من شأنها إحداث طفرة في القطاعات من خلال منتجات واستراتيجيات عمل متطورة، مثل قطاعات البيع بالتجزئة والصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي ومعالجة البيانات والشبكات، وغيرها من المجالات القائمة على الابتكار في جميع عملياتها. وأوضحت ان الصندوق ذو تركيز عالمي حيث تم تصميمه للاستثمار في الابتكار اينما وجد في العالم عبر جميع الأسواق الرائدة لتمكين المستثمرين من الاستفادة من اتجاهات السوق المستقبلية.

وقال نائب رئيس إدارة الأصول في الشركة، عبدالمحسن الغربللي، إن إطلاق صندوق “رساميل للتكنولوجيا” أتى بعد إجراء العديد من الدراسات من قبل إدارة الشركة وإدارة محافظ تطابق استراتيجية الصندوق لفترة طويلة اثبتت من خلالها جدوى الاستراتيجية، والتي أظهرت رغبة المستثمرين في الدخول في استثمارات مبتكرة في ظل الوضع الحالي، حيث النمو المتسارع في قطاع التكنولوجيا حول العالم خلق فرص استثمارية جديدة للمستثمرين.

وأفاد أن الفريق القائم على صندوق “رساميل للتكنولوجيا” يعمل على مراقبة واقتناص أفضل الفرص الاستثمارية في الشركات التكنولوجية، وتشجيع المستثمرين على ضخ استثماراتهم فيها من خلال الصندوق، مع تقديم شرح كامل حول طريقة عمله وطريقة اختيار الشركات التي يستثمر بها، وأماكن تواجدها والعوائد التي يتطلع الصندوق لتحقيقها للمستثمرين.

وأكد الغربللي حرص “رساميل للاستثمار” على ابتكار منتجات تساعدها في الحفاظ على مكانتها التنافسية، كإحدى أفضل الخيارات للمستثمرين في الكويت والمنطقة، وتوفير أعلى معايير ادارة الأصول الاستثمارية  التي تقوم بها نيابة عن المستثمرين في الصناديق التي تطرحها وأخرها صندوق “رساميل للتكنولوجيا”، خصوصاً في ظل التغيرات المتواصلة لأسهم الشركات التكنولوجية والأهمية المتزايدة التي برزت خلال أزمة “كوفيد 19” العالمية.

 

أعضاء الهيئة الإدارية للصندوق:

عبد المحسن الغربللي وعبد العزيز المريخي

يمكنكم الحصول على نسخة من نشرة الاكتتاب والنظام الاساسي للصندوق من مقر الشركة: سوق الصفاة الدور الثالث

تم إعداد هذا المحتوى لأغراض ترويجية وتتعهد شركة رساميل للاستثمار بأنه لم يتم إغفال ذكر أي بيانات ضرورية عن الاستثمار محل الإعلان وإن ما حققه الاستثمار في السابق، لا يمكن الاعتماد عليه بالنسبة للنتائج المستقبلية وعلى المستثمر طلب المشورة من مستشار مالي حيث ان الاستثمار معرض لمخاطر في راس المال

 

 


Share it on

Related Posts

 

Nov 13, 2022

Macro Presentation