رساميل تستثمر في “ماي هوم” و”صحتي”

Aug 16, 2021

 

Sorry, this entry is only available in Arabic.

رساميل تستثمر في “صحتي” و “ماي هوم”

 

في اطار رؤية رساميل في الاستثمار في قطاع التكنلوجيا و ايماناً بنمو هذا القطاع المتسارع في السوق العالمي والمحلي، اعلنت شركة رساميل عن إتمام عملية استثمار في فرصتين محليتين الأولى هي في شركة ماي هوم تكنولوجيز MyHome Technologiesلخدمات المنزلية بكافة اشكالها علاوةً على استثمارها في تطبيق “صحتي Sihaty المخصص لتقديم الخدمات الطبية للأفراد عن بعد.

ومن الجدير بالذكر ان شركة رساميل  تركز بشكل خاص على شركات التكنولوجيا المالية (Fintech) حيث توجد أدلة ومؤشرات قوية داعمة لتوقعات حدوث ثورة في عالم المال والاعمال سنشهدها خلال السنوات القليلة القادمة، بالإضافة إلى اللاعبين الأقوياء في التجارة الإلكترونية والقطاع اللوجيستي وقطاع الرعاية الصحية وقطاع التعليم.

وأوضحت الشركة  ان إضافة هذين الاستثمارين الى مجموعة استثماراتها تعد من ضمن الخطة التوسعية بالإضافة الى تنويع طبيعية الاستثمارات في قطاع التكنولوجيا حيث ان شركة “ماي هوم” أحدثت نقلة نوعية لخدمات الإصلاحات المنزلية اذ عملت الشركة على تحقيق ثورة تكنولوجية لهذا القطاع الحرفي الهام عن طريق منصة تسهل للمستهلك اختيار ما يحتاجه من خدمات منزلية. وبالمقابل الاستثمار في “صحتي” يمثل إيمان الشركة في قطاع الخدمات الصحية التكنولوجية،  فشركة “صحتي” هي منصة تخدم الافراد و العيادات بتقديم حلول تكنلوجية لادارة العمليات الطبية حيث اثبت قطاع خدمات الأنظمة “SAAS” فعالية الخدمات التكنولوجية المبتكرة لخدمة المستهلك.

وعلاوة على ذلك والاهم، نشعر بفخر واعتزاز بأن نتبنى وندعم مبادرينا المحليين الطامحين بأن يحدثوا طفرة في بيئة الاعمال في الكويت رغم التحديات وان يرتقوا بمشاريعهم للمنافسة على النطاق الإقليمي وحتى العالمي وان نكون نحن من ضمن هذه الرحلة نحو العالمية.

 

 

 


تم إعداد هذا المحتوى لأغراض ترويجية وتتعهد شركة رساميل للاستثمار بأنه لم يتم إغفال ذكر أي بيانات ضرورية عن الاستثمار محل الإعلان وإن ما حققه الاستثمار في السابق، لا يمكن الاعتماد عليه بالنسبة للنتائج المستقبلية وعلى المستثمر طلب المشورة من مستشار مالي حيث ان الاستثمار معرض لمخاطر في راس المال

 

 

 

 


Share it on

Related Posts

 

Nov 13, 2022

Macro Presentation