Rasameel Appoints Dakhil Al Dakhil as Deputy CEO of Rasameel

Aug 10, 2021

 

Sorry, this entry is only available in Arabic.

يتمتع بخبرة أكثر من 17 عاماً في قطاع الاستثمار

“رساميل للاستثمار”: ترقية دخيل الدخيل نائباً للرئيس التنفيذي للشركة

———————————————————————–

  • سمير الغربللي: خطوة مهمة تعكس ثقتنا بالكفاءات الشابة و قدرتها على الارتقاء بنجاحاتها في جميع القطاعات و الاسواق التي تتواجد فيها.
  • دخيل الدخيل: إعداد خطة مستقبلية طموحة للنمو ومواجهة التحديات المحتملة بنجاح

 

أعلنت شركة رساميل للاستثمار، ترقية نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الاستثمارات البديلة، السيد دخيل الدخيل، إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي لرساميل، في إطار إستراتيجيتها القائمة على الثقة بالكفاءات الشابة و قدرتها على الارتقاء بنجاحاتها في جميع القطاعات والأسواق التي تتواجد فيها.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أن الدخيل يتمتع بخبرة كبيرة ومعرفة واسعة بقطاعات الاستثمار المختلفة، لافتة إلى أنه بدأ مسيرته المهنية قبل نحو 17 عاماً في شركة الاستثمارات الصناعية والمالية في الكويت. مشيرة إلى أنه يحمل شهادة في الهندسة الصناعية من جامعة ولاية بنسلفانيا، ومنوهة بأنه حصل على شهادة المحلل المالي المعتمد CFA  عام 2008.

وأضافت الشركة أن الدخيل يملك خبرة واسعة في الاستثمارات العقارية محلياً وخليجياً وعالمياً، إذ نجح في استكمال العديد من الصفقات العقارية في قطاعات مختلفة تجاوزت قيمتها 500 مليون دولار امريكي.

وأوضحت “رساميل” أن الدخيل كان مساهماً رئيسياً في إنجاح العديد من صفقات الاستحواذ التي قامت بها شركة رساميل، والتي حققت عوائد عالية لها وللمستثمرين والمساهمين من خلال ترتيب صفقات استثمارية بلغت قيمتها الاجمالية ما يقارب 350 مليون دولار امريكي  في الاسواق الامريكية و البريطانية. كما قاد الدخيل استراتيجية رساميل في تغيير مسارها الى التحول الرقمي و ترأسه عدة مبادارت تكنلوجية.

و تجدر الاشارة ان الدخيل كان من ضمن الادارة التنفيذية التي قامت بعملية الاستحواذ على رساميل و تحويلها الى شركة استثمار و ادارة أصول بنجاح.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي في الشركة، السيد سمير الغربللي، إن تولي الدخيل منصب نائب الرئيس التنفيذي، يشكل إضافة كبيرة ومهمة ضمن خطة الشركة المستقبلية لتعزيز مكانتها واستمرار نجاحاتها، ويعكس ثقتها بالكفاءات و الطاقات القادرة على تحقيق الإنجازات. وأوضح أن ترقية الدخيل  تأتي في إطار سياسة الشركة لإعداد أجيال متتالية من القياديين، وتجهيزهم لشغل المناصب القيادية لتحقيق تطلعات نمو الشركة، مؤكداً حرصها على توفير بيئة عمل جريئة وفعالة لجميع طاقم العمل لديها.
وأضاف الغربللي أن الدخيل مع فريق العمل في الشركة سيساهمون كدأبهم في تعزيز العوائد للمستثمرين وللمساهمين في الشركة، وكذلك دراسة أبرز الفرص المتاحة في الأسواق المستهدفة، وانتقاء أبرزها بما يتسق مع سياسة تحقيق أفضل العوائد وتلبية لاحتياج العملاء.

من جهته، أعرب الدخيل عن فخره بنيل ثقة  مجلس إدارة “رساميل” ورئيسها التنفيذي السيد سمير الغربللي، لتوليته منصب نائب الرئيس التنفيذي للشركة، سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد وان يقون بقد الثقة وحمل هذه الأمانة.

 

 


Share it on

Related Posts

 

Nov 13, 2022

Macro Presentation