مدخلك للإستثمار حول العالم إلى جانب الخبراء، تواكب احتياجات المستقبل

Dec 13, 2023

 

Sorry, this entry is only available in Arabic.

دخيل الدخيل: التطبيق يعكس مواكبة “رساميل ” لاحتياجات المستثمرين

نتيح للمستخدمين إدارة استثماراتهم مع فريق عملنا بشكل فوري
نواصل الابتكار والاستفادة من الرقمنة في جميع عملياتنا التشغيلية
تواصل شركة رساميل للاستثمار ابتكار المنتجات والحلول الاستثمارية الرقمية التي تعكس مواكبتها الدائمة للتطورات التكنولوجية، وتظهر التزامها المتواصل بخدمة جميع أصحاب المصلحة معها وفق أرقى المعايير العالمية في قطاع الاستثمار.
وتحرص «رساميل » على مواكبة تطورات الاستثمار الرقمي عن بعد، بما يساعدها على تطوير الخدمات التي تقدمها للعملاء، وتعزيز مكانتها التنافسية في جميع الأسواق التي تعمل بها.
وفي هذا الإطار، دشّنت “رساميل ” تطبيقها على الأجهزة الذكية “myRasameel” بحلة جديدة تجعلها على صلة مع عملائها والمستثمرين في منتجاتها وصناديقها على مدار الساعة بسهولة وسلاسة وبساطة.
وتعمل الشركة دائماً على دراسة احتياجات عملائها، وتعمل على تنفيذها بأفضل صورة ممكنة، مما يسهم في تعزيز مكانتها التنافسية في الأسواق التي تعمل بها.
ويعكس تطبيق “myRasameel” بحلته الجديدة الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها فريق عمل “رساميل ” وقدرته العالية على منح المستخدمين قيمة مضافة على الدوام وتجربة استثنائية تلبي جميع احتياجاتهم في عالم الاستثمار.

أولوية قصوى

وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي في الشركة، دخيل الدخيل، أن تسخير التكنولوجيا بات أساساً وأولوية قصوى لدى الشركة ، مما يسهم بالحفاظ على مكانتها التنافسية العالية بين شركات الاستثمار سواء في دولة الكويت أو في جميع البلدان التي تعمل بها، كاشفاً أن تدشين تطبيق “myRasameel” بحلته الجديدة يأتي في ظل الخطة الإستراتيجية التي تواصل الشركة العمل بها، والتي تهدف إلى تطوير جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها في القطاع.
وأضاف الدخيل أن “رساميل ” أدخلت العديد من التحديثات على تطبيق “myRasameel” التي تضمن حصول العملاء على نصائح استثمارية تناسبهم وتتيح لهم تحقيق قيمة مضافة وعوائد مرتفعة باستمرار على استثماراتهم في صناديق الشركة المتنوعة.وأضاف الدخيل أن تطبيق “myRasameel” يسمح للمستخدمين بالحصول على تحديثات الأسواق العالمية أولاً بأول، ويقدم ملخصاً يومياً حول أبرز الفرص التي يمكن اقتناصها حول العالم.

الذكاء الاصطناعي

وأفاد الدخيل أن الذكاء الاصطناعي فرض نفسه لاعباً أساسياً في عمل الشركات اليوم، وأن “رساميل ” حريصة على الاستفادة من مميزاته مما يضمن لها الحفاظ على استدامة نمو الأرباح لها ولجميع المتعاملين معها.

وأوضح الدخيل أن تطبيق “myRasameel” الجديد يساعد على الاستثمار في الشركات التي تطور وتبتكر تقنيات وتكنولوجيات من شأنها إحداث طفرة في القطاعات من خلال منتجات واستراتيجيات عمل متطورة، مثل قطاعات البيع بالتجزئة والصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي ومعالجة البيانات والشبكات، وغيرها من المجالات القائمة على الابتكار، علاوة على الاستثمار في المعادن الثمينة والصكوك وصناديق المؤشرات.
وذكر أنه تم تصميم التطبيق للاستثمار في جميع الأسواق الرائدة لتمكين المستثمرين من الاستفادة من اتجاهات السوق المستقبلية.
وشدد على ان “myRasameel” يواكب التغيرات في قطاع الاستثمار، وهو يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام، ويوفر الوقت على المستثمرين والمساهمين، ويقدم الخدمات لهم على مدار الساعة، بدون الحاجة لزيارة الشركة بل بالاكتفاء باستخدام التطبيق من أي مكان .

تنفيذ جميع العمليات

وتابع الدخيل أنه بات بإمكان العملاء تنفيذ جميع العمليات المالية الخاصة بهم من إيداع واستثمار وشراء الأسهم من خلال التطبيق الجديد. وأفاد الدخيل أن “رساميل للاستثمار” تركز على الاستثمار الرقمي ورقمنة الخدمات والعمليات التي تقوم بها بما يساهم في تعزيز إنتاجية موظفيها وتطوير قدراتهم وخفض التكاليف التشغيلية وزيادة أرباحها بشكل دائم، وجذب عملاء جدد إلى عائلتها المتنامية باستمرار.
ودعا الدخيل الجميع إلى تحميل تطبيق “myRasameel” المتوافر على أجهزة الأندرويد والآيفون، والبدء برحلة استثمارية خالية من التعقيد ووفق أعلى مستويات الأمان، مؤكداً حرص الشركة الدائم على إضافة خدمات جديدة عبر التطبيق تلبي جميع احتياجات العملاء وتساعدهم على تحقيق أهدافهم بأعلى العوائد الممكنة في السوق.

‎‏‎‏‎تم إعداد هذا المحتوى لأغراض ترويجية وتتعهد الشركة بأنه لم يتم إغفال ذكر أي بيانات ضرورية عن الاستثمار محل الإعلان، وأن ما حققه الاستثمار في السابق لا يمكن الاعتماد عليه بالنسبة للنتائج المستقبلية، وأنه على المستثمر طلب المشورة من مستشار مالي حيث ان الاستثمار معرض لمخاطر في راس المال

 


Share it on

Related Posts

 

Jan 30, 2024

IRE Outlook 2024