Bnchr+ تختتم بنجاح جولة التمويل الأولى بدعم من “رساميل” و “Brilliant Lab”

Nov 28, 2021

 

Sorry, this entry is only available in Arabic.

أعلنت الشركة الناشئة BNCHR+ مؤخراً عن استكمالها بنجاح جولة التمويل الأولية من Brilliant Starts، دون أن يتم الكشف عن القيمة الإجمالية للاستثمارات. و Brilliant Starts هو صندوق استثماري يستثمر في الشركات الناشئة في مراحلها المبكرة وتديره بشكل مشترك كل من مؤسسة Brilliant Lab وشركة رساميل للاستثمار بالإضافة إلى عدد آخر من المستثمرين الأفراد أصحاب الملاءة المالية العالية الذين يتخذون من الكويت مقراً رئيسياً لهم. وتسعى شركة BNCHR+ إلى إحداث ثورة في مجال تقديم خدمات ما بعد البيع لمالكي السيارات في الكويت من خلال تقديم خدمات استثنائية في المنزل وعلى الطرقات. وقد نجحت الشركة في تأمين استثمارات من المستثمرين الذين يؤمنون برؤية الشركة المستقبلية الثاقبة والقائمة على تقديم خدمات بجودة عالية المستوى لمئات الآلاف من مالكي السيارات في جميع أنحاء الكويت.

تؤمن شركة رساميل للاستثمار بأهمية المساهمة في النظام البيئي لرأس المال الاستثماري في الكويت، ودعم المبادرين الشباب ورواد الأعمال والشركات المحلية في جهودهم لتحقيق النجاح في أعمالهم ومشاريعهم من خلال دعم نمو رأس المال. وسوف يوفر أيضا مشروع Brilliant Starts المشترك بين شركة رساميل للاستثمار ومؤسسة Brilliant Lab التي تهدف إلى تسريع نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت ودول المنطقة ، خدمات الإرشاد والتوجيه لرواد الأعمال والمبادرين الشباب.

وكانت شركة BNCHR+ إحدى المؤسسات المشاركة في النسخة السادسة من برنامج Zain Great Idea، وهو البرنامج المبتكر الذي أطلقته شركة زين لتسريع وتطوير الشركات التكنولوجية الناشئة، وقد كانت BNCHR+ أحد النجوم البارزين في البرنامج. تم تأسيس BNCHR+ في عام 2018 من قبل الثنائي الكويتي الطموح علي الحداد وفيصل الإبراهيم وتركز الشركة على تقديم خدمات ما بعد البيع لأصحاب السيارات.

ومن الجدير بالذكر أن شركة BNCHR+ كانت قد لعبت دوراً مهماً ورئيسياً خلال فترة انتشار وباء فيروس كورونا، من خلال توفير خدمات السيارات على الفور في الكويت. وقد قدمت الشركة لعملائها الخدمات الخاصة في المنزل بعد حصولها على التصاريح اللازمة من وزارة الداخلية الكويتية للقيام بذلك خلال فترة الإغلاق الكامل التي قررتها الحكومة الكويتية في محاولة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا. وقد نجح موظفو الشركة في تقديم خدمة صيانة مميزة لأصحاب السيارات في جميع أنحاء الكويت، وهو الأمر الذي شكّل أحد الركائز الأساسية لنجاح الشركة.

 

 


Share it on

Related Posts

 

Nov 13, 2022

Macro Presentation