Rasameel’s New Direction towards a Digital infrastructure

Jul 17, 2022

 

Sorry, this entry is only available in Arabic.

عمومية الشركة أقرّت جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال

سنابيان: متفائلون بأداء الاقتصاد الكويتي وان يبدي الاقتصاد العالمي استقرارا اكثر في النصف الثاني من العام الحالي

دخيل الدخيل: “رساميل للاستثمار” نحو توجه جديد مواكب لمتطلبات المستقبل وستواصل سياستها الحصيفة في اقتناص أفضل الفرص

أكد الرئيس التنفيذي في شركة رساميل للاستثمار، دخيل الدخيل، إيمان الشركة بقوة في الاستثمار في التكنولوجيا، لافتاً إلى أنه مع تطور الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات بشكل آني، سيتوافر لمتخذي القرار أدوات لم تكن متوافرة سابقاً لاتخاذ قرارات أفضل في إدارة شؤون العمل.

جاء كلام الدخيل على هامش عمومية الشركة التي عقدت في غرفة التجارة والصناعة حيث ترأس الجلسة السيد جيرار سنابيان نائب رئيس مجلس إدارة “رساميل” ، وأقرت الجمعية جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال بنسبة حضور ٦٩٫٨٪ ، مبيناً الدخيل أن “رساميل للاستثمار” تستثمر  بشكل مستمر في البنية التحتية للشركة لتقديم حلول استثمارية مدعومة في التكنولوجيا   لتمكين   المستثمرين من الحصول على أدوات تساعدهم أكثر في اتخاذ قرارتهم الاستثمارية وتحسين تجربتهم ككل.

وأضاف الدخيل أن الشركة تهدف إلى تمكين المستثمر بالأدوات والثقافة الاستثمارية اللازمة لاتخاذ قرارات سليمة، مؤكداً إيمان “رساميل للاستثمار” بالعلاقة المثمرة مع مستثمريها وتحقيق رفاهيتهم المالية على المدى الطويل، إلى جانب تمكينهم من أخذ زمام المبادرة ومساعدتهم في رحلتهم الاستثمارية.

وشدد الدخيل على ضرورة الاستثمار على المدى الطويل لتجنب التقلبات على المدى القصير، منوهاً إلى أن الشركة تدير المخاطر عبر الفهم العميق للأسواق المتقدمة.

وأفاد الدخيل أن لكل مستثمر مخاطر خاصة به، وأنه لذلك صممت الشركة إستراتيجيات استثمارية مختلفة من حيث نسبة المخاطر المحتملة.

وأكد أن الشركة تبحث عن الفرص في كل دورة اقتصادية، وأن دورها يكمن في اقتناص أفضل الفرص الاستثمارية لمستثمريها بالاعتماد على خبرتها في الأسواق العالمية والخليجية.

من جهته، أكد جيرار سنابيان نائب رئيس مجلس إدارة “رساميل”، حرص الشركة على مواصلة سياستها الحصيفة، وتعزيز أصولها وحماية حقوق مساهميها، بما يعود بالفائدة والإيجابية على الجميع.

وأبدى سنابيان تفاؤله بأداء الاقتصاد الكويتي والخليجي بسبب ارتفاع أسعار النفط وان يبدي الاقتصاد العالمي استقرارا اكثر في  النصف الثاني من العام الحالي رغم التضخم والحرب الروسية والأوكرانية وانعكاساتها السلبية على صعد عدة.

وأفاد أن الشركة تواصل البحث عن الفرص المجدية التي تعزز حضورها في الأسواق التي تتواجد فيها، شاكراً المساهمين على ثقتهم بأداء الشركة في الفترة الماضية.

 


إخلاء مسؤولية:

تم إعداد هذا المحتوى لأغراض ترويجية وتتعهد شركة رساميل للاستثمار بأنه لم يتم إغفال ذكر أي بيانات ضرورية عن الاستثمار محل الإعلان وإن ما حققه الاستثمار في السابق، لا يمكن الاعتماد عليه بالنسبة للنتائج المستقبلية وعلى المستثمر طلب المشورة من مستشار مالي حيث ان الاستثمار معرض لمخاطر في راس المال.

 


Share it on

Related Posts

 

Nov 13, 2022

Macro Presentation